الأربعاء، 17 أبريل 2013

رسالة من نعمة إلى الرجل الذى لا يدعى رمضان ..(2)


سيدى الذى لا يدعى رمضان ..

تحية جديدة و بعد ..

حقيقة لم يصلنى ردك على رسالتى الأولى ..
كان بها القليل من الأسئلة ..

و لكن أتدرى .. معظم أسألتى هذه كانت للتعجب ليس إلا ..

مازلت فى حيرة يا سيدى عن إسمك !

هيه .. لازلت أفكر فى الأمر .. و سأستمر حتى أصل ..

أنا فى إنتظار تلك اللحظة التى ستعلن فيها أسمك الحقيقى ..

فى إنتظارها بشدة ..

طالت مقدمتى .. و لم يكن هذا هو مضمون رسالتى  فى الأصل

كنت أنوى أن أحدثك عن النجوم ..

أنا سأخبرك سراً رهيباً الآن ..

إستعد !

حسناً .. أنا أمتلك نجمة فى السماء .. هى ملكية خاصة لى منذ بداية التاريخ و العالم ..

لا تسألنى كيف ! ألا تدرى أن الله كتب أقدارنا قبل بداية العالم ؟!

و إمتلاكى للنجمة قدرى .. لذا هى لى منذ بداية العالم

سيدى أخبرنى صدقاً .. أتستشعر الأنانية فى كلماتى ؟!

حسناً .. لا بأس  ! لا بأس على الإطلاق .. أنا أنانية وأفتخر بملكيتى و لن أقبل غير ذلك ,  لن أتنازل ! 

كنت قد قرأت مقالات تتحدث عن السحر ..

ظللت أفكر فى السحر الخاص بى .. و كان إمتلاكى لنجمة فى السماء .. هو السحر الأعظم

لا تتعجب حديثى ! إنظر حولك و خبرنى كم فتاه تعرفها تمتلك نجمة فى السماء !!

الأمر مدعاة للفخر و البهجة حقاً ..

لا أعلم كيف ستكون ردة فعلك على حديثى .. ولا أود أن أسترسل فى الحديث عن عميق أسرارى و أنا أخشى سخريتك ..

سأنتظر ردودك  و موافقتك أن أكمل لك ...

سيدى .. كن بخير يا صديقى :)



                                                                                                 المخلصة دائماً \ نعمة